تشافي: اللاعبون بذلوا جهداً وأظهروا التزاماً جيداً

رايو فايكانو «يُعطّل» ريال مدريد




خوسيلو محتفلاً بهدفه في مرمى رايو فايكانو 	 (أ ف ب)
خوسيلو محتفلاً بهدفه في مرمى رايو فايكانو (أ ف ب)
تصغير
تكبير

تعثّر ريال مدريد، المتصدر، في ملعب جاره «الجريح» رايو فايكانو واكتفى بنقطة التعادل 1-1، أمس الأحد، في المرحلة 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم، موسّعاً الفارق الذي يفصله عن ملاحقه جيرونا إلى 6 نقاط موقتاً (62 مقابل 56)، بانتظار الزيارة الصعبة للأخير الى ملعب أتلتيك بلباو، اليوم الاثنين، في ختام المرحلة.وافتتح «ريال» التسجيل عبر خوسيلو (3)، الذي بات أول لاعب إسباني يسجّل 8 أهداف للفريق في المراحل الـ25 الأولى من الموسم منذ ألفارو موراتا موسم 2016-2017 (8 أيضاً)، وفق «أوبتا» للإحصاءات.وأدرك «فايكانو» التعادل من ركلة جزاء إنبرى لها راوول دي توماس بنجاح (27).وشهدت أواخر المباراة طرد قائد «ريال» داني كارفاخال بالانذار الثاني (5+90).

وكان المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أعاد فريقه برشلونة، حامل اللقب، إلى سكة الانتصارات بتسجيله ثنائية الفوز الصعب على مضيفه سلتا فيغو 2-1 في المرحلة نفسها.

وجاء الفوز بعد التعادل المخيّب لبرشلونة أمام ضيفه غرناطة 3-3 في المرحلة الماضية، رافعاً رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث، فيما توقّف رصيد سلتا فيغو عند 20 نقطة.

وسجّل ليفاندوفسكي الهدفين (45 و90+7 من ركلة جزاء)، فيما سجّل لسلتا فيغو قائده المخضرم ياغو أسباس (47).

ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 12 هدفاً في الدوري هذا الموسم.

وبعد المباراة، قال مدرب برشلونة تشافي هرنانديز: «أعتقد أن اللاعبين بذلوا جهداً وأظهروا التزاماً جيداً. قراري (بالرحيل في نهاية الموسم الراهن) كان بهدف تحقيق ذلك، وهو أمرٌ يجري على نحوٍ جيّد. (حقّقنا) 10 نقاط من أصل 12».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي